عضوية متميزة للموردين رفيعي المستوى.

المنتجات التي نقدمها هي لأبحاث المختبر أو الإنتاج فقط ، ممنوع للاستهلاك الخاص مباشرة.

الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمسحوق منشط الذهن

N - ميثيل - د - أسبارتيك حمض مسحوق لبناء العضلات قد NMDA CAS 6384-92-5

شهادة
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
سعر جيد. المنتج هو حد بعيد ، سعيد جدا وسعيد ، فيل شراء مرة أخرى.

—— K ****** s United Kingdom

نقاء عالية ، والشحن السريع ، أوصت هذه الشركة.

—— Perry ***** t United States

خدمة رائعة تم إخباري عن طلبي طوال الوقت.

—— E **** y أستراليا

ابن دردش الآن

N - ميثيل - د - أسبارتيك حمض مسحوق لبناء العضلات قد NMDA CAS 6384-92-5

الصين N - ميثيل - د - أسبارتيك حمض مسحوق لبناء العضلات قد NMDA CAS 6384-92-5 المزود

صورة كبيرة :  N - ميثيل - د - أسبارتيك حمض مسحوق لبناء العضلات قد NMDA CAS 6384-92-5

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: MOBELBIO
إصدار الشهادات: ISO,SGS

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1KGS
تفاصيل التغليف: 25KGS / DRUM
Contact Now
مفصلة وصف المنتج

N - ميثيل - د - أسبارتيك حمض مسحوق لبناء العضلات قد NMDA CAS 6384-92-5

اسم المنتج N-Methyl-D-aspartic acid

مرادفات NMDA، N-Methyl-D-aspartate، 6384-92-5، Methyl aspartic acid، N-Methyl aspartic acid، (R) -2- (Methylamino) succinic acid، NMDA agonist

CAS رقم 6384-92-5

الصيغة الجزيئية C5H9NO4

الوزن الجزيئي الغرامي 147.13

المواصفات / النقاء > 99٪

المظهر / اللون مسحوق صلب بلوري أبيض

جرعة 30-50 ملغ لكل وجبة

فوائد تعزيز هرمون تستوستيرون ، وتعزيز العضلات

المناطق التطبيقية كمال الاجسام ، والتغذية الرياضية ، وتعزيز الذكور ، تكملة

ما هو حمض ن - ميثيل د- aspartic؟ حمض N-methyl-d-aspartic معروف جيداً في صناعة التغذية الرياضية بين لاعبي كمال الأجسام ومحبي اللياقة البدنية لما له من فوائد تعزيز التستوستيرون. يحتوي N-methyl-d-aspartic acid ، والمختصر باسم NMDA ، على العديد من الأسماء الأخرى مثل N-Methyl-D-aspartate ، N-Methyl aspartic acid ، (R) -2- (Methylamino) succinic acid ، الخ. N-methyl -d-aspartic acid له هويته الفريدة-رقم CAS 6384-92-5.

عندما نتحدث عن حامض N-methyl-d-aspartic ، لا يمكنك أبدا نسيان حمض D-Aspartic (DAA). DAA هو حمض أميني مثير بينما يعتبر حمض N-methyl-d-aspartic (NMDA) أقوى من حمض D-aspartic 100 مرة في تحفيز مستقبل NMDA. يعتقد باتريك أرنولد أنه مخترع كيميائي نشط مع DAA و NMDA.

كيف يعمل حمض n-methyl-d-aspartic؟ لا يوجد الكثير من المعلومات العلمية حول هذا المجال ، لكننا نوضح الأفعال بطريقة بسيطة.

يعمل حمض N-methyl-D-aspartic (NMDA) كمنشض محدد في مستقبل NMDA ، وبالتالي فإنه يحاكي عمل ال glيروسات العصبي على ذلك المستقبل. كما نعلم ، الغلوتامات هي الناقل العصبي الاستثنائي الموجود في معظم نقاط الاشتباك العصبي للجهاز العصبي المركزي ، وقد جعل علماء الأدوية هذا التناظرية لتنشيط نوع فرعي من مستقبلات الغلوتامات. بما أن هناك العديد من مستقبلات الغلوتامات ، يمكنك التمييز بينهما دوائيا مع أدوية مختلفة ، و NMDA هو واحد من تلك الأدوية. على النقيض من الغلوتامات ، ترتبط NMDA بتنظيم مستقبلات NMDA فقط ، بدون تأثير على مستقبلات الغلوتامات الأخرى.

يتحلل حمض الأسبارتيك إلى حامض N-Methyl-D-Aspartic عن طريق تفاعل تحويل الميثيل يسمى NMDA Synthetase. ثم يحفز N-Methyl-D-Aspartate Hypothalamus-Pituitary ويخضع لإنتاج الهرمونات. لذلك ، إذا كنت تأخذ حمض الأسبارتيك ، فهو حمض N-Methyl-D-Aspartic ، الذي يحصل هناك من خلال التحويل الذي يقوم بالفعل بالعمل عن طريق زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وكذلك هرمون النمو وهرمون اللوتين.

يحظى كل من حامض N-methyl-d-aspartic (NMDA) وحامض الأسبارتيك (DAA) بشعبية في صيغ ملحق التغذية الرياضية. كما ذكرنا من قبل ، NMDA هو حوالي 100 مرة فعالة من DAA في رفع هرمون تستوستيرون. يحتوي حمض N-methyl-d-aspartic على أقصى قدر ممكن من القوة والفاعلية الممكنة في زيادة التستوستيرون الطبيعية غير الستيرويدية.إذا كنت تهتم أكثر بالتأثيرات ، اختر NMDA. إذا كنت تهتم أكثر بالتكلفة نفسها ، اختر حمض D-Aspartic. إذا كنت تهتم بالتكلفة والآثار ، فيمكنك استخدام كل من الصيغة الخاصة بك للحصول على أداء أفضل وتكلفة أقل نسبيًا. أدناه هو اختلاف وجيز الاختلاف في الجرعات ، والمخاوف السعر.

اسم المنتج CAS رقم سعر التجزئة الجرعة الموصى بها قابلية للذوبان في الماء

حمض الأسبارتيك 1783-96-6 USD11 / KG 2000mg إلى 3000mg 4.5G / L

N-Methyl-D-Aspartic Acid 6384-92-5 > USD800 / KG 30 ملغ إلى 50 ملغ 25G / L

فوائد تناول مكملات حمض n-methyl-d-aspartic

يستكمل حامض N-methyl-d-aspartic عادة كمكثف لهرمون التستوستيرون ، محسن التستوستيرون ، مضخم التستوستيرون ، وبالتالي جيد لزيادة قوة العضلات ، وتحسينات أخرى في كمال الأجسام.

N- ميثيل د- aspartic كمال الاجسام الحمضي

هنا عندما نتحدث عن العلاقة بين حامض N-methyl-d-aspartic و كمال الأجسام ، في الحقيقة ، نتحدث عن العلاقة بين التستوستيرون و كمال الأجسام. لا يعزز التستوستيرون الأداء الرياضي فحسب ، بل يبني عضلات الكتلة ، ولكنه أيضًا يشحذ الذاكرة ، ويعزز الرغبة الجنسية ، ويحسن مستويات الطاقة ، وفقدان الدهون ، وما إلى ذلك ، التي تمثل المحتوى الرئيسي لتمارين كمال الأجسام. لذا ضع في اعتبارك أن حامض N-methyl-d-aspartic هو زيادة التستوستيرون في الأجسام البشرية فقط. المرأة قد لا تحتاج التستوستيرون.

الآثار الجانبية لحمض الميثيل د- الأسبارتيك

حمض N-methyl-d-aspartic هو محسن قوي جدا لمادة التستوستيرون وفي جرعة منخفضة من 30 ملغ إلى 50 ملغ فعال جدا لرياضيي كمال الأجسام ، وهو آمن نسبيًا ليتم تكمله مع الأحماض الأمينية الأخرى ومستخلصات الأعشاب مثل مستخلص بواريباوبس جلوميرولاتا . جميع الشائعات الجانبية من منتديات كمال الاجسام ليست صحيحة ولا تقارير علمية عن آثارها الجانبية الخطيرة حتى الآن.

أين تشتري السائبة N-methyl-d-aspartic acid (NMDA)

يعتبر حمض N-methyl-d-aspartic (NMDA) أو N-Methyl-D-aspartate أقل شيوعًا نسبيًا من حمض D-Aspartic في المكملات الرياضية نظرًا لارتفاع تكلفته. لا يوجد أكثر من 3 مصنعين حقيقيين لعنصر NMDA الشامل. تبلغ الطاقة التصنيعية لحمض N-methyl-d-aspartic حوالي 100 كلغ في الشهر ، ولا يتوفر مخزون كبير.

تفاصيل الاتصال
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)