منزل المنتجاتالببتيدات مستحضرات التجميل

الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض

شهادة
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
نوعية جيدة الببتيد واجهات برمجة التطبيقات للمبيعات
زبون مراجعة
سعر جيد. المنتج هو حد بعيد ، سعيد جدا وسعيد ، فيل شراء مرة أخرى.

—— K ****** s United Kingdom

نقاء عالية ، والشحن السريع ، أوصت هذه الشركة.

—— Perry ***** t United States

خدمة رائعة تم إخباري عن طلبي طوال الوقت.

—— E **** y أستراليا

ابن دردش الآن

الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض

الصين الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض المزود
الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض المزود الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض المزود

صورة كبيرة :  الإنسان أوليجوبيبتيد -2 مسحوق التجميل الببتيدات IGF -1 المجففة بالتبريد باللون الأبيض

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: MOBELBIO
إصدار الشهادات: ISO,SGS

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: من 100mg
الأسعار: 10
تفاصيل التغليف: زجاجة
وقت التسليم: في غضون 1 3days
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 1G / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج

عالية الجودة الإنسان oligopeptide-2 / IGF-1

عامل النمو الشبيه بالأنسولين 1 ( IGF-1 ) ، والذي يطلق عليه أيضًا somatomedin C ، هو بروتين تم ترميزه في البشر بواسطة جين IGF1 كما يشار إلى IGF-1 باسم "عامل الكبريت" ووصفت آثاره بأنه "لا يمكن كبحه" نشاط يشبه الأنسولين "(NSILA) في السبعينيات.

IGF-1 هو هرمون مشابه في التركيب الجزيئي للأنسولين. إنه يلعب دورًا مهمًا في نمو الطفولة ولا يزال له آثار الابتنائية عند البالغين. يستخدم التناظرية الاصطناعية من IGF-1 ، mecasermin ، لعلاج فشل النمو.

يتكون IGF-1 من 70 من الأحماض الأمينية في سلسلة واحدة مع ثلاثة جسور ثاني كبريتيد داخل الجزيئات. IGF-1 له وزن جزيئي قدره 7،649 دالتون.

شيخوخة

تعد الإشارة من خلال مسار مستقبلات الأنسولين / IGF-1 مساهماً كبيراً في الشيخوخة البيولوجية في العديد من الكائنات. أظهرت سينثيا كينيون أن الطفرات في جين daf-2 تضاعف من عمر الدودة الدائرية C. elegans . يقوم Daf-2 بترميز مستقبلات الأنسولين / IGF-1 الموحدة للديدان. على الرغم من تأثير IGF1-like على طول C. C. elegans ، إلا أن التطبيق المباشر لشيخوخة الثدييات ليس واضحًا تمامًا مثل أن الثدييات تفتقر إلى المراحل التنموية القاتمة. كما أنه يتعارض مع الأدلة في البشر.

هناك تقارير متباينة تشير إلى أن إشارات IGF-1 تعدل عملية الشيخوخة عند البشر وحول ما إذا كان اتجاه تأثيرها إيجابيًا أم سلبيًا.

الاعتلال العصبي

يرتبط التدبير العلاجي للبروتينات العصبية (IGF-1) بانعكاس محتمل لانحطاط محاور عصبية في الحبل الشوكي في بعض الأمراض العصبية المحيطية.

سرطان

مسار إشارات IGF متورط في بعض أشكال السرطان. الأشخاص الذين يعانون من متلازمة لارون ، الذين يعبرون عن مستويات منخفضة من IGF-1 ، لديهم خطر أقل بكثير للإصابة بالسرطان. ارتبطت التدخلات الغذائية والتعديلات التي تظهر أنها تقلل من نشاط IGF-1 ، مثل الوجبات النباتية ، بانخفاض خطر الإصابة بالسرطان. ومع ذلك ، على الرغم من الأبحاث الكبيرة ، فإن الاضطرابات الخاصة بالسرطان يتم تحديدها بشكل غير مكتمل ولم تنجح تجارب الأدوية السريرية.

السكتة الدماغية

كما ثبت أن IGF-1 فعال في النماذج الحيوانية من السكتة الدماغية عندما يقترن بالإريثروبويتين. تم العثور على كل من التحسينات السلوكية والخلوية.

تفاصيل الاتصال
HANGZHOU MOBEL BIOTECHNOLOGY CO.,LTD

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)